Main menu

Pages

أفضل 5 فنادق سياحية في بيروت

 



أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

المقدمة :


أفضل فنادق بيروت ،. مدينة بيروت عاصمة لبنان وأجمل مدنها السياحية مدينة الجبال والشواطىء المميزة مدينة الطبيعية والتراث الثقافي والتاريخي ، من أكثر مدن لبنان جلباً للسياح من جميع أنحاء العالم فلابد عند زيارتك لبيروت من البحث عن فنادق متميزة للإقامة والاسترخاء فقد جمعت لك في هذه المقاله أفضل فنادق بيروت .



أفضل فنادق بيروت 
أشهر فنادق بيروت للسياحة  

أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

فندق جفينور روتانا

أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

من أفضل فنادق بيروت للسياحة وقريب جدا من أشهر المعالم السياحية في بيروت ذو تصميم معماري متميز وديكورات عصرية رائعة ، يوفر كافة الخدمات لزواره من إقامة في غرف وأجنحة 5 نجوم ومطاعم بأشهى المأكولات اللبنانية وكافيهات متميزة وبارات تعرض أجمل الحفلات اللبنانية وغيرها من الخدمات المميزه التي يحتاجها الزوار .

فندق كراون بلازا الحمر بيروت

أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

من أجمل فنادق بيروت وبه إطلالة رائعة على شاطىء البحر ويوفر كافة الخدمات لزواره من إقامة في غرف وأجنحة بتصميمات رائعة ومطاعم بخدمة 5 نجوم وكافيهات بأجواء رومانسية ساحرة ونادي صحي وسبا وجاكوزي وسونة وموقف خاص للسيارات ومسابح وغيرها من الخدمات الأخرى .

فندق انتركونتينتال فينيسيا

أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

من أبرز الفنادق الموجوده في العاصمة بيروت يتميز بإطلالته المميزة على شاطيء البحر وقريب جدا من أشهر المعالم السياحية في بيروت ، وتوفركافة الخدمات للزوار من إقامة في غرف وأجنحة راقية وخادم خاص وموقف خاص للسيارات ومسابح متنوعة ونادي صحي وأنشطة ترفيهية للأطفال وغيرها من الخدمات المتميزة .


فندق فور سيزونز بيروت

أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

من أفضل فنادق بيروت يقع على شاطيء البحر فوق مرسى بيروت ذو تصميم معماري متميز وبها خدمات متنوعة من غرف وأجنحة فاخرة ومطاعم بأشهى الأكلات اللبنانية وكافيهات متنوعة ومسابح مغطاه ومكشوفة ونادي صحي وسبا وسونة وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الزوار .

فندق الساحة بيروت

أفضل  5 فنادق سياحية في بيروت

من أشهر فنادق بيروت يقع في قلب المدينة وقريب جدا من أشهر المعالم السياحية في بيروت ويوفر العديد من الخدمات لزواره من إقامة في غرف مكتملة الإحتياجات بديكورات عصرية ومطاعم وكافيهات بأجواء رومانسية ومسابح متنوعة ونادي صحي وأماكن خاصة للأطفال وموقف خاص للسيارات وغيرها من الخدمات التي قد تشعرك بالسعادة .

عزيزي الزائر بيروت عاصمة لبنان مليئة بالأماكن السياحية الرائعة والجذابة ولا بد من البحث عن مكان مناسب للإقامة فقد جمعت لكم في هذه المقالة أفضل فنادق بيروت للسياحة .

reactions

Comments