Main menu

Pages

السياحة في اسبانيا

 السياحة في اسبانيا

المقدمة : 


السياحة في اسبانيا ،. أجمل دول العالم السياحية ذات مناظر طبيعية وشواطىء جذابه ، تقع أسبانيا في الجزء الغربي من قارة أوروبا وبها العديد من المدن السياحية الأكثر جلبا للسياح من جميع أنحاء العالم منها مدريد وهي عاصمة اسبانيا وبرشلونة المدينة الأكثر جلبا للمشاهير ومورسية وميوركا وكناريا وماربيا وأشلبية وملقا وغرناطة وغيرها من المدن التي تختلف بطبيعتها الساحرة ومعالمها المتميزة عن الأخرى فسوف أختص في هذه المقالة وأتكلم عن السياحة في مدريد وبرشلونة .

أشهر المدن السياحية في اسبانيا 

أهم الأماكن السياحية في اسبانيا 

السياحة في اسبانيا

السياحة في مدريد

السياحة في اسبانيا

مدريد عاصمة أسبانيا وأفضل مدنها للسياحة وأكثرها زيارة في أسبانيا تشتهر بمعالمها السياحة المختلفة ومن أشهر معالمها .

السياحة في اسبانيا

متحف ديل برادو : من أشهر معالم مدريد ويضم مقتنيات وتحف فنية لأشهر فنانين أسبانيا والمتحف يرجع بك إلى تاريخ مدريد وهو المتحف الوطني الرئيسي في اسبانيا .

السياحة في اسبانيا

متحف رينا صوفيا : من أهم معالم مدريد يضم لوحات فنية لأشهر الفنانين في أسبانيا بيكاسو وسلفادورا دالي وميرو وفرانسيس بيكون وغيرهم من الفنانين المعاصرين والقدامى .

السياحة في اسبانيا

ملاهي ورانر بروس مدريد : من أكثر الأماكن في مدريد إثارة ومتعة للأطفال والكبار تضم لعب مختلفة وأماكن ترفيهية أخرى تستطيع قضاء أجمل الأوقات مع من تحب .

السياحة في اسبانيا

حديقة ريتيرو : من أجمل الأماكن السياحية في مدريد حديقة مليئة بالمناظر الطبيعية الجذابة والتماثيل المختلفة التي تعبر عن تاريخ مدريد بجانب الأماكن الترفيهية الأكثر تشويقا وإثارة .

السياحة في اسبانيا

ساحة بلازا دي : من أهم معالم مدريد السياحية وأكثر ما يميزها ساحة بها العديد من التحف والمباني الأثرية ومن أكثر الأماكن في مدريد جلبا للسياح لإلتقاط أجمل الصور التذكارية .

السياحة في اسبانيا

بلازا ماريو مدريد : وهي من أشهر المعالم السياحية في مدريد تقع في قلب المدينة وتضم العديد من الأماكن الترفيهية من مطاعم ومقاهي وغيرها من الأماكن .

مدريد عاصمة أسبانيا مليئة بالأماكن السياحية المتميزة الأخرى مثل ساحة بويرتا ديل سول وشارع غران فيا والقصر الملكي والحديقة النباتية الملكية وحدائق ساباتيني وغيرها من الأماكن المميزة .

 السياحة في برشلونة 

السياحة في اسبانيا

من أشهر الأماكن السياحية في اسبانيا ذو موقع جغرافي متميز على ساحل البحر الأبيض المتميز وتتميز بالأماكن السياحية المتميزة  بالإضافة لشهرتها العالمية لأشهر لاعبي كرة القدم فهي ملجأ للمشاهير سنويا ومن أهم معالمها .

السياحة في اسبانيا

كنيسة ساغرادا فاميليا : من أشهر المعالم السياحية في برشلونة وتم تصنيفها كأحد مواقع التراث العالمي في اليونسكو ذات تصميم معماري رائع وملجأ للسياح من جميع أنحاء العالم .

السياحة في اسبانيا

شارع لا رامبالا : من أشهر شوارع برشلونة يقع في قلب المدينة يضم أكبر المولات وأماكن التسوق المتنوعة وبه أماكن ترفيهية من مطاعم ومقاهي وغيرها .


حديقة جويل : من أجمل الاماكن السياحية في برشلونة وأكثرها تميزا بها العديد من التحف الأثرية والتصميمات المعمارية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية المتعددة .


حديقة حيوانات برشلونة : من أهم المعالم السياحية في برشلونة وتضم العديد من أغرب الحيوانات الموجوده في العالم ومن أكثر الأماكن السياحية متعة واثارة .


حديقة نباتات برشلونة : من أجمل الحدائق التي تضم أنواع مختلفة من النباتات والكثير من المناظر الطبيعية الجذابة فتستطيع إلتقاط أجمل الصور الطبيعية الجذابة .


حديقة متاهة هورتا : من أشهر حدائق برشلونة ذات تصميم معماري كلاسيكي رائع وتضم العديد من النباتات المختلفة وقنوات للمياه رائعة ومن أكثر الأماكن جلبا للسياح في برشلونة .


ملعب كامب نو : من أشهر ملاعب كرة القدم في العالم لأشهر فريق لاعب كرة برشلونة ومن أهم ما يميز برشلونة ملعب مساحتة تتراوح 55.000 متر مربع ومن أكبر ملاعب كرة القدم في أوروبا .


ساحة كاتالونيا : أبرز المعالم السياحية التي تميز برشلونة تتوسطها نافورة رائعة ساحة تترواح مساحتها 50 ألف مترمربع وتضم أشهر معالم برشلونة السياحية .


متحف تاريخ برشلونة : لكل عشاق التاريخ متحف يضم العديد من التحف والأثريات التي تعبر عن تاريخ برشلونة وهو من أهم معالم برشلونة السياحية .

أخيرا عزيزي الزائر اسبانيا مليئة بالمدن السياحية الأخرى التي تتمتع بالمعالم السياحية الجذابة فلا بد من زيارتها والاستمتاع بأجمل الأوقات التي لا تنسى في حياتك أتمنى لك زيارة ممتعة .

reactions

Comments