Main menu

Pages

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

 


أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

المقدمة :


أفضل الفنادق السياحية في موسكو ،. موسكو عاصمة روسيا من أجمل مدنها السياحية والأكثر جلبا للزوار من جميع أنحاء العالم تتمتع بمعالمها الطبيعية الرائعة والأماكن السياحية المتنوعة والأماكن التاريخية التي تعبر عن تاريخ دولة روسيا وحضارتها القديمة.

 فعند زيارتك لموسكو لابد من البحث عن فندق للأقامة والسياحة والتنزة فقد جمعت لكم في هذه المقالة أفضل فنادق موسكو لقضاء أجمل الأوقات .

اقرا أيضا:
السياحة في روسيا 

أفضل فنادق موسكو السياحية أشهر وأجمل الفنادق في موسكو 

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو


فندق ناشونال

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

من أفضل فنادق روسيا وأفخمها وأكثرها جمالا يقع الفندق في قلب مدينة موسكو وقريب جدا من أهم معالم موسكو السياحية كما يوفر كافة الخدمات لزواره من اقامة 5 نجوم ومطاعم ، وكافيهات فاخرة ومكان خاص لاستقبال الضيوف ومسابح وانترنت مجاني ونادي صحي وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أي زائر .

فندق سافوي

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

من أجمل فنادق موسكو ذات طابع كلاسيكي جذاب وتصميم معماري رائع يقع بالقرب من الكرملين وأشهر معالم موسكو السياحية ويتمتع بخدمات متميزة من استقبال رائع وخادم خاص لخدمتك وغرف وأجنحة ذات ديكورات رائعة ، ومطاعم بأشهى الأكلات الروسية ونادي رياضي وسونة وجاكوزي ومسابح وغيرها من الخدمات المتكاملة التي تجعلك تشعر بالسعادة .

فندق غولدن رينغ

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

من أشهر فنادق موسكو وقريب من أشهر المعالم السياحية في موسكو ذو تصميم متميز ويوفر كافة الخدمات لزواره من إقامة خمس نجوم ، ومطاعم متميزة ومسابح متنوعة ونادي صحي ، وأنشطة ترفيهية للأطفال والكبار ، وغيرها من الخدمات كما أنه قريب من الميدان الأحمر والمعالم السياحية المشهورة في موسكو .

فندق كروان بلازا موسكو

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

من أفضل فنادق موسكو وأجملها يقع في قلب المدينة موسكو وقريب جدا من أشهر المعالم السياحية كما يوفر خدمات متنوعة من غرف وأجنحة متميزة ومطاعم بأشهى المأكولات الروسية وكافيهات متميزة وأنشطة ترفيهية متنوعة ، ونادي صحي وجاكوزي وسبا وملاعب كرة ،ومكان لأستقبال الضيوف ومناسب جدا من ناحية السعر فستتمتع بزيارته .

فندق إن موسكو سوكولينكي

أفضل 5 فنادق سياحية في موسكو

من الفنادق السياحية لأكثر زيارة في روسيا وقريب جدا من أشهر المنتزهات والأماكن السياحية في موسكو ويوفر خدمات متنوعة لزوارة من إقامة رائعة بإطلالة مميزة ومطاعم راقية بوجبات يومية مختلفة ومقاهي وبارات ليليلة ونادي صحي وجاكوزي وسبا وغيرها من الخدمات التي تلزم أي زائر .

عزيزي الزائر قد أخذتك في جولة رائعة حول أفضل فنادق موسكو لكي لا تشعر بالحيرة عند ذهابك للسياحة في موسكو أتمنى لك زيارة ممتعة .
reactions

Comments