Main menu

Pages

أفضل فنادق ماليزيا

 أفضل فنادق ماليزيا

المقدمة :

أفضل فنادق ماليزيا ،. ماليزيا أجمل دول العالم السياحية وعاصمتها كوالالمبور تقع جنوب شرق أسيا ، وتتميز بالطبيعة الساحرة والأماكن الترفيهية والسياحية الأكثر من رائعة فستقضي أجمل الأوقات إذا أخذت قرار السياحة في ماليزيا وعند زيارتك لا بد من البحث عن أماكن للإقامة فقد جمعت لكم في هذه المقالة أفضل الفنادق السياحية في ماليزيا . 


أفضل فنادق ماليزيا 


أشهر فنادق ماليزيا 

أفضل فنادق ماليزيا

أفضل فنادق كوالالمبور 

أفضل فنادق ماليزيا

فريزر ريزيدنس كوالالمبور

من أفضل الشقق الفندقية الرائعة في كولالمبور تقع في وسط العاصمة كولالمبور وقريبة جدا من أشهر المعالم السياحية ، ويتوافر به كافة الخدمات التي يحتاجها أي زائر من إقامة 5 نجوم ومطاعم بأشهي المأكولات وأنشطة ترفيهية للأطفال وبارات ليلية ومسابح ونادي صحي وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أي زائر .

شقق لانسون بلايس

وهي شقق فندقية ذات تصميمات وديكورات رائعة وأسعار مميزه تتميز بالنظافة والفخامة وقريبة من الأماكن السياحية في كولالمبور ، وتوفر كافة الخدمات لزواره من إقامة في شقق فندقية راقية ونظيفة وخادم خاص بك وإطلالة رائعة ، وموقف خاص للسيارات ومنتزه للترفيهة وحمامات سباحة ونادي صحي ومكان لاستقبال الضيوف وغيرها من الخدمات المتنوعة .

أفضل فنادق سيلانجور

أفضل فنادق ماليزيا

فندق صن واي ريزورت

من أفضل فنادق سيلانجور يقع في قلب المدينة وقريب جدا من أماكن التسوق والأماكن السياحية المشهورة الفندق ذات تصميم رائع وجذاب يوفر لزواره كافة الخدمات من إقامة 5 نجوم ومطاعم بأشهى المأكولات الماليزية ، وغرف ذو إطلالات رائعة ومسابح متنوعة ونادي صحي وأنشطة ترفيهية للأطفال وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أي زائر .

ذا ساوجانا كوالالمبور

من أفضل وأرقي المنتجعات السياحية والفندقية في سيلانجور تقع بالقرب من العاصمة كوالالمبور ، وتتميز باطلالتها الرئعة والتصميم المعماري المميز بها العديد من الخدمات التي يحتاجها أي زائر من أجنحة وغرف بديكورات رائعة ومطاعم تقدم أشهى المأكولات وكافيهات، وبارات تقدم أجمل الحفلات الليلية وموقف خاص للسيارات وأماكن لاستقبال الضيوف وغيرها من الخدمات المتنوعة .

أفضل فنادق لنكاوي

أفضل فنادق ماليزيا

منتجع ميريتوس بيلانجي لنكاوي

من أجمل المنتجعات السياحية والفندقية في مدينة لنكاوي ذو إطلالة رائعة على شاطىء البحروقريب جدا من أشهر المعالم السياحية في لنكاوي تستطيع قضاء أجمل الأوقات التي لا تنسى في حياتك داخل المنتجع من إقامة في غرف خمس نجوم ومطاعم بأشهى الوصفات والوجبات وكافيهات وبارات ليليلة ومسابح متنوعة للأطفال والكبار ونادي صحي وموقف خاص للسيارات وغيرها من الخدمات .

منتجع بيرجايا لانكاوي

من أفضل المنتجعات المتميزة الموجوده في لنكاوي يقع على شاطيء البحر ويتميز بالرقي والفخامة بجانب التصميم الجذاب يقدم كافة الخدمات لزواره من إقامة فاخرة ومطاعم بديكورات وأجواء رومانسية رائعة وكافيهات وبارات متعددة ومسابح وأنشطة ترفيهية للأطفال وغيرها من الخدمات التي يحتاجها أي زائر .

عزيزي الزائر ماليزيا من أجمل المدن السياحية ولا بد عند زيارتك للتنزه من البحث عن مكان للإقامة والاستقرار فقد جمعت لك في هذه المقالة أجمل الفنادق في أجمل مدن ماليزيا السياحية .
reactions

Comments