Main menu

Pages

 


السياحة في برلين

المقدمة : 


السياحة في برلين ،. عاصمة المانيا برلين مدينة المتعة والأثارة أكبر مدن المانيا وأكثرها جلبا للسياح من جميع أنحاء العالم ، برلين مدينة الحضارة والتراث مدينة التاريخ والثقافة ذات الطبيعة الخلابة والمناطق السياحية الجذابة عروس دولة المانيا العظمي .

 فإذا كنت تبحث عن قضاء أجمل الأوقات فلا تردد السياحة في برلين هي اخييارك الصحيح هيا بنا لنأخذ جولة حول أشهر معالم برلين السياحية .



أهم المعالم السياحية في برلين
أشهر معالم برلين السياحية

السياحة في برلين

برج برلين

السياحة في برلين

قلب المدينة وأهم ما يميزها ، ذات تصميم معماري رائع يبلغ طوله  368 متر وبه 147 طابق، أطول مباني دولة المانيا وأكثرها تميزا فيمكنك زيارته والصعود أعلى البرج والأستمتاع برؤية برلين بأكملها من أعلى وكأنك تتسلق السحاب كما أنه يمكنك الجلوس فوق مطعم البرج والأستمتاع بالمنظر الرائع وتناول أشهى الأكلات الألمانية .

متحف برلين الجديد

السياحة في برلين

من أهم معالم برلين السياحية كما أن المتحف يضم العديد من الحضارات التي تخص دول العالم منها الحضارة المصرية الفرعونية وحضارة اليونان  ، وغيرها من الحضارات وكذلك يعرض لك تاريخ دولة المانيا العظمي من خلال التحف الأثرية والقطع الفنية الشرقية والأثار القديمة التي ترجع لألاف السنين .

متحف الألات الموسيقية

السياحة في برلين

من أجمل المتاحف الموجوده في برلين ويضم المتحف العديد من الألات الموسيقية المختلفة على مر العصور السابقة ، فيحتوي على 3500 ألة موسيقية من بداية اختراع الألات الموسيقية والعديد من المقنيات الموسيقية الأخرى .

اقرا أيضا :
السياحة في سنغافورة 

حديقة حيوان برلين

السياحة في برلين

من أشهر المعالم السياحية في المانيا وأقدمها وتضم العديد من الحيوانات التي تشاهدها لأول مره في حياتك فالحديقة بها 1500 نوع مختلف من الحيوانات وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والمميزة فعند زيارتك ستتمتع بجمال المنظر والطبيعية وتمارس مغامرة شيقة بتقديم الأكل إلى الحيوانات .

حديقة تيرغارتن

السياحة في برلين

من اجمل الحدائق الموجوده في برلين ذات مناظر طبيعية خلابة ومشهد رائع من الغابات والأشجار والنباتات المميزة وبها العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك الأستمتاع بها عند زيارتك للحديقة .

قصر شارلوتنبوغ

السياحة في برلين

من أجمل قصور ألمانيا القصر الملكي الذي يتميز بالتصميم المعماري الرائع ، وجهة سياحية مميزة في برلين وتحيط به الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة ويمكنك زيارته والأستمتاع بمعالم برلين السياحية والتقاط أجمل الصور التذكارية .

بوابة براندنبورغ

بوابة براندنبورغ

من أهم المعالم السياحية في برلين وأهم ما يميزها كما أن صورة البوابة رمزا مميزة للعملة الألمانية نظرا لأهميتها ويلجأ إليها السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا التصميم المعماري الرائع  .

حديقة تريبتاور

السياحة في برلين

من أجمل الحدائق في برلين ووجهة سياحية مميزة في المانيا وبها اطلالة رائعة على نهر سبري  وبه العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة من رياضة المشي وركوب الدرجات و الأستمتاع بمنظر النهر وتعتبر هذه الحديقة مقصد لسكان المانيا .

عزيزي الزائر برلين من أجمل مدن العالم السياحية وبها المعالم السياحية الأخرى المميزة وقد قمت بعرض أشهر معالمها الأكثر جلبا للسياح  أتمنى لك زيارة ممتعة .

اقرا أيضا :
السياحة في الكويت 
reactions

Comments