Main menu

Pages

السياحية في سنغافورة

 


المقدمة :

السياحة في سنغافورة ،.  سنغافورة أصغر مدن العالم سحراً وجمالاً تتمتع بالطبيعة والبهجة معاً مدينة متطورة يفصلها عن ماليزيا مضيق جوهر ومن أكثر الوجهات السياحية في العالم جلباً للسياح تتميز بمعالمها المختلفة من حدائق ومنتزهات وأماكن للتسوق ومنتجعات سياحية متميزة .

سنغافورة من أرقي مدن العالم للسياحة وهي ملجأ للمشاهير لقضاء أجمل الأوقات من جميع انحاء العالم وهي مدينة صغيرة ولكنها مليئة بالأماكن السياحية الجذابة هيا بنا لنتعرف أكثر على أشهر المعالم السياحية وأهم ما يميزها .

اقرا أيضا :

أهم الأماكن السياحية في سنغافورة 

أشهر المعالم السياحية في سنغافورة 

السياحية في سنغافورة

السياحة في جزيرة سنتوسا
السياحية في سنغافورة

من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة وأهم الوجهات السياحية المتميزة فبها عدد من المنتجعات السياحية والعديد من الأماكن الترفيهية وأهم ما يميزها يونيفرسال ستوديوز سنغافورة وبه ألعاب رائعة مناسبة للأطفال والكبار وتضم أدوات صناعة السينما ، وأيضاً أكواريوم الذي يضم أنواع متعددة من الأسماك وكذلك متحف مدام توسو الذي يضم تماثيل لأشهر اللاعبين الرياضيين من جميع أنحاء العالم فتستطيع محاكاتهم واللعب معهم .

 وأيضا متحف تريك أي أشهر متاحف الخداع البصري وتضم لوحات ثلاثية الأبعاد مختلفة غاية في الجمال ، وكذلك منتزة ميجا ادفنتشور ويضم ألعاب للتسلق والقفز مختلفة فستمارس مغامرة لن تمارسها في حياتك من قبل ، وأيضا ادفنشر كوف ومنتزة وتر بارك وتضم ألعاب مائية متنوعة وأخيرا جزيرة سنتوسا من أروع الاختيارات للسياحة الترفيهية .

حدائق الخليج

السياحية في سنغافورة

من أجمل حدائق سنغافورة حدائق الخليج التي تضم ثلاث حدائق متنوعة غاية في الروعة والجمال ، فتضم حديقة شرق الخليج وحديقة الخليج الوسطى وحديقة جنوب الخليج كما تضم الحدائق بيوت زجاجية للنباتات والأزهار والمنظر الطبيعي الجذاب والساحة الواسعة لممارسة كافة الأنشطة الترفيهية .

عجلة سنغافورة الدوارة

السياحية في سنغافورة

من أهم المعالم السياحية في سنغافورة وهي أعلى عجلة في قارة أسيا وعلامة مميزة لسنغافورة وهي عبارة عن عجلة دوارة تتحرك كل نصف ساعة وتستطيع من خلالها مشاهدة سنغافورة بأكملها وتستمتع بمنظر لم تره من قبل .

حديقة حيوانات سنغافورة

السياحية في سنغافورة

من أشهر المعالم السياحية في سنغافورة حديقة تضم أنوع مختلفة من الحيوانات وهي من أكبر حدائق الحيوانات في قارة آسيا وبها مساحات واسعة خضراء ومناظر طبيعية جذابة . 

نايت سفاري

السياحية في سنغافورة

من أكثر الأنشطة الترفيهية اثارة في سنغافورة حديقة مليئة بالنباتات المختلفة والغابات الاستوائية وبها حيوانات متعددة تستطيع ركوب الحافلة والتجول داخل الحديقة ويمكنك أيضا عمل سفاري ليلا ومشاهدة أجمل المناظر في الحديقة وتشاهد الحيوانات عن قرب وتتعرف على أسلوب حياتهم .

اقرا أيضا :
السياحة في الدنمارك 

منتزة يورونغ للطيور

السياحية في سنغافورة

من أشهر المحميات البرية في سنغافورة ويضم المنتزة أنواع مختلفة من الطيور لم ترها من قبل وبها بحيرات تضم أنواع طيور مختلفة مثل طائر الفلامينغو وبركة متعددة داخل المنتزة فهو مكان رائع للزيارة .

حديقة سنغافورة النباتية

السياحية في سنغافورة

من أجمل الحدائق الاستوائية في سنغافوة تضم الحديقة أنواع مختلفة من النباتات فبها أكثر من 10 ألاف نوع مختلف ، الحديقة بها مناظر طبيعية تجذب أي زائر لإلتقاط الصور التذكارية ومن أكثر الأماكن السياحية جلبا للسياح .

الميرليون بارك

السياحية في سنغافورة

وهو عبارة عن مكان به تمثال برأس أسد وجسم سمكة يطل على البحر مباشرة وبه مصدر لصب الماء ومن أشهر المعالم السياحية في سنغافورة ومكان مميز جدا في سنغافورة فلا بد من زيارته .

فورت كانينغ بارك

السياحية في سنغافورة

وهو عبارة عن حديقة من اجمل حدائق سنغافورة وبها العديد من المعالم التاريخية التي تميز سنغافورة وأيضاً الحيوانات المختلفة  والكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك ممارستها داخل الحديقة .

متحف سنغافورة الوطني

السياحية في سنغافورة

من أشهر المعالم التاريخية التي تميز سنغافورة  ويضم 11 معرضا مختلفا من معدات وأزياء وأدوات تعبر عن تاريخ سنغافورة ويحيط به حديقة مليئة بالأشجار والنباتات فتستطيع إلتقاط أجمل الصور داخل وخارج المتحف .

عزيزي الزائر سنغافورة من أجمل الوجهات السياحية في العالم ودخولها لا يحتاج إلى تأشيرة فتستطيع زيارتها بكل سهولة ، وقد أخذتك في جولة حول أشهر معالمها السياحية أتمنى لك زيارة ممتعة .

اقرا أيضا :
السياحة في ايطاليا 

reactions

Comments